الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*٥٠٠ ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون ملء استماراتهم الورقية «الأحد»

المصدر: جريدة الاهرام 2/2/2015

كتبت - نيفين شحاتة :

قال محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة إنه تم تحديد الأحد المقبل كأول يوم لملء الاستمارات الورقية لطلاب الثانوية العامة وذلك مع ثانى أيام بدء الفصل الدراسى الثانى طبقا للخريطة الزمنية الخاصة بالعام الدراسى الحالي،الذی يستأنف السبت 6 من فبراير الجاري.

وأضاف سعد، أن عدد الطلاب الذين يبدأون فى كتابة استماراتهم وصل الی قرابة الـ500 ألف طالب وطالبة فى النظام الحديث، وما يقرب من 5 آلاف طبقا للنظام القديم والذين يؤدون امتحاناتهم على نظام المنازل

وأوضح أنه تتم طباعة الاستمارة الورقية وتسليمها للمدرسة للمراجعة، على أن تسلم كشوف الاستمارات الورقية الواردة من المدارس والمديريات للجان النظام والمراقبة المختصة بامتحانات الثانوية العامة.

وأشار إلى أنه طبقا للقرار الوزارى الذى يحدد حالات الحرمان من الامتحانات، فإنه سيتم توقيع الطالب على إقرار عدم حيازته أو اصطحابه التليفون المحمول داخل لجنة الامتحانات.

كانت وزارة التربية والتعليم قد فتحت الباب أمام طلاب الثانوية العامة لملء الاستمارات الالكترونية الخاصة بهم مع مطلع يناير الماضي، وذلك على الموقع الرسمى للوزارة لتمكين الطلاب من كتابة الاستمارات الالكترونية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع